You are currently viewing جامعة ديالى تقيم المخيم الكشفي السنوي لتهيئة كادر قسم النشاطات الطلابية لإقامة وادارة المخيمات الكشفية في محافظة السليمانية.

جامعة ديالى تقيم المخيم الكشفي السنوي لتهيئة كادر قسم النشاطات الطلابية لإقامة وادارة المخيمات الكشفية في محافظة السليمانية.

اقام قسم النشاطات الطلابية بجامعة ديالى المخيم الكشفي السنوي لتهيئة كادر قسم النشاطات الطلابية لإقامة وادارة المخيمات الكشفية في محافظة السليمانية. للمدة من 20-23/12/2018 وترأس الوفد السيد مدير القسم الدكتور ظاهر غناوي محمد القائد الكشفي ومنتسبي القسم الجوالة وتضمن اليوم الاول الفترة الصباحة (الرياضة الصباحية نصف ساعة / وجبة الافطار / درس من الساعة 10 الى 12 ظهرآ عن كيفية ادارة وتهيئة مخيم كشفي للجوالة من حيث:-

  أ- اختيار المكان / ب تهيئة المستلزمات / ج توزيع المهام / د تخمين مبلغ لسد حاجة المخيم لمدة اربعة ايام لكافة الكليات بعدد 10 من كل كلية (التكلفة المالية) ومن بعدها فترة الغداء ثم استراحة الظهيرة / في الساعة الرابعة الى الخامسة والنصف عصرا الدرس الثاني عن كيفية استخدام الجوالة في الاعمال التطوعية.

وفي اليوم الثاني تضمنت الفترة الصباحية (رياضة صباحية / جولة ترفيهية / استراحة الظهيرة / درس عن كيفية تطوير مهارات الطلبة في الاعمال اليدوية لخدمة المخيم مع اختيار فريق كشفي قادر على تحقيق افضل النتائج / استراحة / ومن الساعة السابعة الى التاسعة مساءآ حفلة السمر.

اترك تعليقاً