You are currently viewing كلية التربية للعلوم الإنسانية وبالتعاون مع قسم النشاطات الطلابية في جامعة ديالى تفتتح معرضا للصور والفنون التشكيلية والأعمال اليدوية.

كلية التربية للعلوم الإنسانية وبالتعاون مع قسم النشاطات الطلابية في جامعة ديالى تفتتح معرضا للصور والفنون التشكيلية والأعمال اليدوية.

افتتح السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور نصيف جاسم محمد الخفاجي ، وبحضور مدير قسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور سمير صبري حسن معرضاً للصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية والأعمال اليدوية ، وأقيم المعرض على أروقة الكلية وحدائقها.

وتضمن المعرض العديد من الصور الفنية التي جسدت صور من الحياة الاجتماعية والشخصيات المؤثرة في المجتمع ، فضلا عن الأعمال اليدوية المصنعة محلياً على ايدي مجموعة من الطلبة ، وعرض في البازار بعضٌ من الادوات المنزلية والهدايا والإكسسوارات والورود.

وأثنى السيد العميد على جهود الطلبة في إقامة المعرض ، ودعاهم الى المزيد من النشاطات المعبرة عن واقع مجتمعنا والحياة الجامعية ، وأثر الطالب في المجتمع ،وتشجيعه لزملائه على ترسيخ ثقافة حب الوطن من خلال الأعمال الفنية المتميزة .

اترك تعليقاً