الفصل الدراسي الاول
البطولات الرياضية

بطولة الجامعة للكرة الطائرة تقام للفترة من 15-22\11\2010 بمشاركة كافة الكليات ماعدا كلية الطب وحصل فريق كلية التربية الرياضية على المركز الاول وحصل فريق كلية التربية الاساسية على المركز الثاني

بطولة الجامعة لكرة السلة تقام للفترة من 28\11\2010 الى 5\12\2010 في كلية الهندسة وبمشاركة كافة الكليات ماعدا الطب والزراعة وحصل فريق كلية التربية الرياضية على المركز الاول وحصل فريق كلية القانون والعلوم السياسية على المركز الثاني

بطولة الجامعة لكرة الطاولة بمشاركة كافة الكليات وحصل لاعب كلية التربية الاصمعي على المركز الاول وحصل لاعب فريق كلية القانون والعلوم السياسية على المركز الثاني.

بطولة الجامعة لخماسي كرة القدم تقام للفترة من 8-15\12\2011 بمشاركة كافة الكليات حصل فريق كلية التربية الرياضية على المركز الاول وحصل فريق كلية التربية الاساسية على المركز الثاني

بطولة الجامعة للتنس الارضي تقام للفترة من 20-22\12\2011 وبمشاركة اربع كليات الطب والتربية الاساسية والقانون والتربية الرياضية وحصل لاعب فريق كلية التربية الرياضية على المركز الاول ولاعب فريق كلية القانون والعلوم السياسية على المركز الثاني.

بطولة الجامعة لكرة الطاولة لمسؤولي وحدات الانشطة الطلابية وحصل مسؤول وحدة الانشطة الطلابية لكلية العلوم (السيد تركي هلال) على المركز الاول وحصل مسؤول وحدة الانشطة الطلابية (السيد باسم جبار)  على المركز الثاني.

المنهاج الرياضي

الفصل الدراسي الثاني

1- بطولة الجامعة بكرة القدم من 1-10\3\2011 بمشاركة اثنى عشر كلية وحصل فريق كلية التربية الرياضية على المركز الاول وحصل فريق كلية التربية الرازي
على المركز الثاني بنتيجة (2-1).

2-  بطولة الجامعة بكرة اليد بمشاركة احد عشر فريق ماعدا فريق كلية العلوم الاسلامية , وكان الفوز لصالح فريق كلية التربية الرياضية بينما حصل فريق كلية
التربية الاساسية على المركز الثاني بنتيجة (19- 14) نقطة.

3- بطولة الجامعة بخماسي كرة القدم للموظفين وبمشاركة جميع الكليات ومركز الجامعة ومديرية الاقسام الداخلية وفاز فريق كلية الهندسة بالمركز الاول بينما حصل فريق كلية الزراعة على المركز الثاني بنتيجة (6-3) نقطة.

4- بطولة الجامعة بالمبارزة وبمشاركة ثلاثون لاعب من ثلاثة كليات (التربية الرياضية والتربية الاساسية والتربية الاصمعي) وكان الفوز لفريق كلية التربية الرياضية على فريق كلية التربية الاساسية.

5- بطولة الجامعة بالمبارزة للطالبات بمشاركة عشرون طالبة من كلية التربية الرياضية وكلية التربية الأساسية وكان الفوز لصالح فريق كلية التربية الرياضية.

6- بطولة الجامعة لرفع الاثقال بمشاركة اربعة كليات فقط (كلية التربية الرياضية والاساسية والعلوم وكلية القانون والعلوم السياسية) وكان الفوز لفريق كلية التربية الرياضية بالمركز الاول والمركز الثاني لفريق كلية التربية الاساسية والثالث لكلية العلوم , وكانت هناك مشاركة للطالبات من كلية التربية الرياضية والاساسية.

7- بطولة الجامعة لخماسي كرة القدم للتدريسيين مع مشاركة فريق مديرية التربية الرياضية والفنية للفترة من 29\3 الى 4\4\2011 وكانت المباراة النهائية في احتفالية يوم الجامعة بين فريق كلية التربية الرياضية وفريق المديرية وحصل فريق مديرية التربية الرياضية والفنية على المركز الاول وحصل فريق كلية التربية الرياضية على المركز الثاني.

المنهاج الفني للعام 2010- 2011
معرض للفنون التشكيلية لنتاجات الطلبة بالتعاون مع كلية التربية الاساسية وكلية الهندسة في 11\1\2011.
معرض للرسوم الكاريكاتيرية 15\3\2011.
معرض الصور الفوتوغرافية 12\4\2011.
حفل تكريم المتميزين من العمداء ومسؤولي الوحدات الفنية 12\10\2011.
اوبريت فني غنائي بالتعاون مع كلية التربية الاساسية 4\4\2011.