You are currently viewing برعاية السيد رئيس جامعة ديالى  أ.د عباس فاضل الدليمي المحترم.. أقام قسم النشاطات الطلابية (دورة في التنمية البشرية ودورة فـــي الادارة والقيادة )

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى أ.د عباس فاضل الدليمي المحترم.. أقام قسم النشاطات الطلابية (دورة في التنمية البشرية ودورة فـــي الادارة والقيادة )

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى  أ.د عباس فاضل الدليمي المحترم..

أقام قسم النشاطات الطلابية (دورة في التنمية البشرية ودورة فـــي الادارة والقيادة ) لمدة يومين من 31 /10 ـ 1 / 11 / 2017 في قاعة التعليم المستمر وأدار دورة (الادارة والقيادة) كل من أ . د طالب جواد كاظم عميد كليــة الطب وأ.م .د عادل عباس ذياب مدير قسم أدارة الموارد البشرية وحاضر في دورة التنمية البشرية المحاضر الدولي م. م ( ثائر سعدون حمد ) من كلية الادارة والاقتصاد و م.م       ( احمد عدنان ) مسؤول شعبة شؤون التوظيف والملاك في رئاسة جامعة ديالى وحضر الدورات مجموعة من الاساتذة والموظفين من جامعة ديالى وأكد أ.م. د ظاهر غناوي محمد مدير قسم النشاطات الطلابية ان الهدف من هذه الدورات لغرض تطوير كوادر جامعة ديالى من اجل تقديم المزيد من العطاء وجعل جامعتنا في مراكز متقدمة خدمتناً لجامعتنا العزيزة  .

 

اترك تعليقاً