You are currently viewing منتخب جامعة ديالى بكرة السلة للطلاب يحصل على المركز الثالث ضمن بطولة الجامعات العراقية للمنطقة الشمالية..

منتخب جامعة ديالى بكرة السلة للطلاب يحصل على المركز الثالث ضمن بطولة الجامعات العراقية للمنطقة الشمالية..

شاركت جامعة ديالى في تصفيات بطولة الجامعات العراقية للمنطقة الشمالية بكرة السلة للطلاب والتي اقيمت في محافظة نينوى وبإستضافة جامعة الموصل وذلك للمدة من 2-10 / 3 / 2022 وبمشاركة إحدى عشر جامعة حكومية وكليات أهلية وكان لجامعة ديالى دور مميز في البطولة حيث حلت بالمركز الثالث بأداء مهاري مميز وبروح رياضية عالية لمنتخب جامعتنا وأشاد السيد مدير قسم النشاطات الطلابية أ. م. د سمير صبري حسن بالاداء المهاري وروح المنافسة وإصرار لاعبينا على تقديم الأفضل وتحقيق النتائج الجيدة في البطولة من جانبه أثنى السيد مدير قسم النشاطات الطلابية في جامعة الموصل على المشاركة الفاعلة لجامعتنا وإنجاح هذه البطولة مقدمآ شكره َامتنانه للاعبينا الأبطال وجميع الوفد المشارك..
وبدور قسم النشاطات الطلابية والمتمثلة بمدير القسم نتقدم بوافر الشكر والتقدير لجميع الوفد المشارك وعلى رأسهم مدرب الفريق الاستاذ الدكتور يسار صباح جاسم التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الذي لم يتوقف عن دعمه وعمله الدؤوب وحرصه على الفريق طوال مدة التحضير والبطولة والكادر الأداري والإعلامي ولاعبينا الأبطال…

اترك تعليقاً