You are currently viewing جامعة ديالى تحصل على المركز الثالث للطلاب والخامس للطالبات في البطولة العربية الثالثة للمبارزين الجامعيين المقامة في جمهورية مصر العربية.

جامعة ديالى تحصل على المركز الثالث للطلاب والخامس للطالبات في البطولة العربية الثالثة للمبارزين الجامعيين المقامة في جمهورية مصر العربية.

بدعم مباشر من قبل السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي شاركت جامعة ديالى في البطولة العربية الثالثة للمبارزين الجامعيين المقامة في جمهورية مصر العربية وحصلت جامعة ديالى على المركز الثالث بالنسبة للطلاب والمركز الخامس بالنسبة للطالبات وترأس الوفد السيد مدير قسم النشاطات الطلابية أ.م.د ظاهر غناوي محمد وشاركت في البطولة 30 جامعة منها 18 جامعة من مصر و12 جامعة من دول الكويت و الاردن والإمارات والبحرين وتونس والسعودية ولبنان بالإضافة الى العراق بمشاركة 4 جامعات جامعة ديالى وكلية بلاد الرافدين الجامعة/ ديالى وكلية المستقبل / بابل والجامعة التقنية الوسطى وبمجموع عدد اللاعبين 105 لاعب ولاعبة شاركوا في البطولة. واشاد السيد مدير القسم بالإنجاز الكبير ورفع اسم جامعتانا وعلم العراق في المحافل الدولية ، مبارك لجامعة ديالى هذا الانجاز الكبير على صعيد الجامعات العربية.

اترك تعليقاً