You are currently viewing قسم النشاطات الطلابية بجامعة ديالى يعقد الاجتماع الدوري لمسؤولي شعب النشاطات الطلابية لكليات الجامعة في رحاب القاعة متعددة الأغراض.

قسم النشاطات الطلابية بجامعة ديالى يعقد الاجتماع الدوري لمسؤولي شعب النشاطات الطلابية لكليات الجامعة في رحاب القاعة متعددة الأغراض.

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي المحترم عقد قسم النــشاطات الطلابية الاجتماع الدوري لشعب النشاطات الطلابية في الكليات وعلى رحاب القاعة متعددة الأغراض في الجامعة وذلك يوم الخميس الموافق 23 / 5 / 2019.

وبإشراف مدير قسم النشاطات الطلابية الاستاذ المساعد الدكتور ظاهر غناوي محمد  المـــحترم الذي بدوره رحــــــب بالــــسادة الحضور واثنى على عمل الشعب في الكليات وجهودهم المبذولة في انجاز المنهاج الداخلي للكليات وتم مناقشة العديد من المحاور المهمة كان ابرزها ارسال اوامر ادارية وتفصيلية للبطولات التي تنظم ويتم ارسالها الى القسم بالسرعة لقصوى والعمل ضمن منهاج الوزارة بالإضافة الى تنظيم عمل الشعبة في الكلية والتأكيد على مهام فرق العمل التطوعي المشكلة اخيرآ حسب توجيهات الوزارة اخذين بنظر الاعتبار بان قسمنا أحد الاقسام المتنافسة بين اقسام الجامعات الاخرى ضمن المراكز الاولى للتقييم السنوي في الوزارة.

اترك تعليقاً